الإعلام السعودي الجديد: لأن الإعلام الجديد هو إعلام الناس The new generation of modern media
ونعود اليوم له بعمل رائع جديد بعنوان “الإعلام السعودي الجديد”، فإليكم الفيديو:
الإعلام الجديد هو إعلام الناس, وليس إعلام التجارة!!
عمل رائع اجتمعت فيه المعلومة والفائدة بالمتعة والإتقان، وأعجبني كثيراً فكرة ذكر مصادر المعلومات والإحصائيات في نهاية الفيديو لتوثيق المعلومة، ولاحترام المجهود الذي بذله من قاموا بجمع هذه الأرقام والإحصائيات!
وتجدون هنا عمله السابق “إرهاب الشوارع”:
أعود لأقول مجدداً أن من الرائع أن يكون الإنسان قادراً على توظيف مهاراته وإمكانياته فيما يخدم مجتمعه خاصةً إن كان يمتلك الأدوات المناسبة لإيصال الرسالة.
هل يمكن أن نرى في الإعلام الجديد مزيداً من هذه الأعمال المميزة التي تفوق في دقائقها المعدودة ساعات وربما أيام لا فائدة منها في الإعلام التقليدي؟! نتمنى ذلك حقا
0 Response to "الإعلام السعودي الجديد: لأن الإعلام الجديد هو إعلام الناس The new generation of modern media"
Post a Comment